مهارات وفنون قتالية

أخطر الفنون القتالية على الإطلاق.. بعضها محرم

تريد أن تعرف ما هي أخطر الفنون القتالية؟ لقد أجرينا البحث حتى لا تضطر إلى ذلك. فلكل فن قتالي مجموعته الخاصة من الأساليب والاستراتيجيات التي يمكن أن تقتل شخصًا بسهولة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح.

أخطر الفنون القتالية: كراف ماغا

لا يوجد فنون قتالية دموية. ومع ذلك، يُنظر إلى Krav Maga على أنها أكثر فنون القتال فتكًا في العالم نظرًا لتركيزها على رفاهية الخصم وعدم الرحمة. Krav Maga هو نظام عسكري للدفاع عن النفس والقتال تم تطويره لجيش الدفاع الإسرائيلي، وهو مميت وخطير للغاية.

البرازيلي جيتسو وحدة التفتيش المشتركة

ليس هناك شك في أن البرازيلية جيو جيتسو (BJJ) هي واحدة من أخطر فنون القتال في العالم. إنها ليست فعالة في الدفاع عن النفس فحسب، بل هي أيضًا فن قتالي متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من المسابقات والتخصصات. نتيجة لذلك، فإن مقاتلي BJJ هم من أكثر الرياضيين النخبة في العالم.

فقط ضع في اعتبارك بعض المخاطر التي يواجهها مقاتلو BJJ:

غالبًا ما يتنافسون في بيئات خطرة وغير مستقرة.

يستخدم BJJ كشكل من أشكال التعذيب.

يتم تحدي مقاتلي BJJ باستمرار لإيجاد تقنيات واستراتيجيات جديدة.

يمكن أن يكون BJJ خطيرًا للغاية إذا لم يتم ممارسته بشكل صحيح.

رياضة الكونج فو

هناك عدد قليل من أساليب فنون القتال التي تعتبر الأكثر خطورة على هذا الكوكب. تشمل هذه الأنماط الكاراتيه والتايكواندو والبرازيلية جيو جيتسو. كل من هذه الأساليب لها تاريخ في استخدامها في المواقف المميتة، مما يجعلها من أكثر فنون الدفاع عن النفس فتكًا على هذا الكوكب.

الجودو

بخصوص فنون الدفاع عن النفس، فانه من الصعب تحديد الأكثر دموية. بعد كل شيء، يمكن أن تكون تقنيات فنون الدفاع عن النفس المختلفة مميتة بطرق مختلفة. ومع ذلك، وفقًا لخبراء مختلفين، فإن أخطر فنون القتال هو البرازيلي جيو جيتسو (BJJ).

BJJ هو أسلوب تصارع يستخدم النفوذ والتلاعب المشترك لهزيمة خصمك. نظرًا لتقنيات التثبيت والتحكم الفعالة، يمكن أن يتحول BJJ بسرعة إلى حالة مميتة. في الواقع، يعتقد العديد من الخبراء أن BJJ هو أكثر فنون القتال دموية على هذا الكوكب.

أخطر الفنون القتالية: التايكوندو

ما هو أخطر فنون القتال؟ لا يوجد فنون قتالية “دموية”. لا يوجد سوى فنون الدفاع عن النفس والتدريب. اعتمادًا على الشخص، قد تكون فنون الدفاع عن النفس أكثر خطورة من غيرها. على سبيل المثال، يُعرف Krav Maga، وهو فن قتالي إسرائيلي، بتقنياته الوحشية والفعالة. تشتهر جيو جيتسو البرازيلية، وهي فنون قتالية شهيرة أخرى، بحملها الخانق وأقفال المفاصل. في حين أن هذين الفنيين قد لا يكونا الأكثر دموية، إلا أنهما بالتأكيد من بين أخطر الفنون.

قتال سامبو

تمتلك فنون الدفاع عن النفس المختلفة نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة، مما قد يجعلها مميتة للغاية في الأيدي اليمنى. تشمل بعض فنون القتال الأكثر فتكًا البرازيلية جيو جيتسو، كومبات سامبو، مواي تاي، وليثوي. جميع هذه الأنماط مستديرة جيدًا، مما يعني أنه يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف ويمكن أن تكون قاتلة جدًا عند استخدامها بشكل صحيح.

أخطر الفنون القتالية: نظام LINE

اعتبر الجيش نظام LINE، الذي استخدمه مشاة البحرية من الثمانينيات إلى عام 2001، مميتًا للغاية وتم إيقافه. في الآونة الأخيرة، عادت إلى الظهور واكتسبت شعبية باعتبارها شكلاً خطيرًا من فنون الدفاع عن النفس. ما هو نظام LINE وما هو الغرض منه؟ نظام LINE هو برنامج تدريبي وشكل من فنون الدفاع عن النفس تم استخدامه لتدريب أكثر من 200 فرد عسكري في مواقف مختلفة، مثل مقاومة عمليات أخذ الرهائن أو مكافحة العبوات الناسفة. تم تطويره من قبل فنان عسكري ياباني يدعى تاكيدا شينغن. يتكون نظام LINE من ثلاثة أجزاء رئيسية: جوهر نظام LINE، وأسلحة نظام LINE، وتكتيكات نظام LINE. تم تصميم قلب نظام LINE لتدريب جسمك وعقلك على مقاومة أنواع مختلفة من الهجمات والحفاظ على الضغط المستمر. تم تصميم أسلحة نظام LINE لتوفر لك القدرة على الدفاع عن نفسك ضد أنواع مختلفة من الهجمات.

أخطر الفنون القتالية : الملاكمة التايلاندية

Muay Thai، المعروف أيضًا باسم The Art of Eight Limbs، هو فن قتالي يتميز بضربات الركبة والكوع المرعبة. إنها مزيج من الجودو والكيك بوكسينغ والملاكمة التايلاندية والملاكمة، وهي الرياضة الوطنية في تايلاند. Muay Thai هي واحدة من أشهر فنون القتال في العالم، وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر الفنون القتالية دموية. ومع ذلك، فإن Krav Maga هو أيضًا فن قتالي قوي، ويتميز بركلات وركب وأكواع مدمرة. الخشنة والتعثر، النينجوتسو، الخط، باكوم، إسكريما، فالي تودو، والجوجيتسو البرازيلي هي أيضًا فنون قتالية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى إصابة خطيرة إذا لم تمارس بأمان.

Lethwei

هناك العديد من فنون القتال المختلفة التي تعتبر خطيرة، لكن أي منها هو الأكثر دموية؟ وفقًا لبعض الخبراء، قد تكون Lethwei، المعروفة أيضًا باسم “الملاكمة البورمية”، هي الأكثر دموية. Lethwei هو فن مدهش ذو اتصال كامل يشبه إلى حد بعيد Muay Thai ويتم قتاله بشريط لاصق وشاش حول اليدين. بسبب وحشية هذا الفن، من المعروف أن Lethwei تسبب إصابات خطيرة وحتى الموت. لذلك إذا كنت تبحث عن فنون قتالية شديدة من شأنها أن تضع مهاراتك على المحك، فقد يكون Lethwei هو الخيار الأمثل لك.

أخطر الفنون القتالية: رياضة الكونج فو

لكل فن قتالي ما يميزه عن غيره من الفنون الاخرى. وتميز كل واحد منها يرتكز على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل المدرب والأسلوب ومستوى التدريب. ومع ذلك، فإن بعض أساليب فنون الدفاع عن النفس المعروفة بقدراتها المميتة تشمل التايكوندو والكاراتيه والبرازيلية جيو جيتسو وشورت شاولين كونغ فو. من المعروف أن كل من هذه الأساليب تسبب إصابات خطيرة أو الوفاة، مما يجعلها من أكثر فنون الدفاع عن النفس فتكًا.

كيوكوشن

كيوكوشن هي أخطر فنون القتال في العالم. إنه فن قتالي ياباني يعتمد على الركل واللكم. ممارسو الكيوكوشن قادرون على تنفيذ الركلات واللكمات السريعة والقوية للغاية، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى الموت. لذلك، فإن كيوكوشن هي بالتأكيد واحدة من أخطر فنون الدفاع عن النفس.

سيلات

عندما يتعلق الأمر بأخطر فنون الدفاع عن النفس، فهناك عدد من الأساليب المختلفة التي يمكن أن تجعل الفرد خطيرًا للغاية. بعض الأساليب الأكثر فتكًا تشمل البرازيلي جيو جيتسو والكاراتيه والسيلات. بينما يمكن استخدام كل هذه الأساليب للدفاع عن النفس، فإن فعاليتها تعتمد بشكل كبير على الموقف والممارس.

الجناح تشون

لا توجد إجابة واضحة عندما يتعلق الأمر بماهية فنون القتال الأكثر خطورة، حيث أن كل تخصص له مخاطره الفريدة. ومع ذلك، فإن بعضًا من أخطر فنون القتال في العالم تشمل Wing Chun و Jeet Kune Do و Karate. هذه التخصصات الثلاثة لها تاريخ في استخدامها في الاحتيال والاستغلال، مما يجعلها خطيرة جدًا لمن يحاول تعلمها دون إشراف مناسب. إذا كنت تتطلع إلى تعلم فنون قتالية آمنة ولن تعرضك للخطر، ففكر في أحد هذه البدائل.

خلاصة عامة

عندما تفكر في أكثر فنون القتال دموية، فقد تفكر في بعض الأساليب الأكثر شهرة وشهرة. ومع ذلك، فإن أحد فنون الدفاع عن النفس التي لا ينبغي التغاضي عنها هو كراف ماغا. تم تصميم Krav Maga لاستخدامه في النزاعات العسكرية، ونتيجة لذلك، فهو فعال للغاية. إنها ليست قاتلة فحسب، بل إنها سهلة التعلم والإتقان أيضًا. لذلك إذا كنت في أي وقت مضى في موقف قد تحتاج فيه إلى استخدام فنون الدفاع عن النفس لحماية نفسك، فتأكد من تعلمك لـ Krav Maga.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى