أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة

مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية : الزمان والمكان

يواجه الفريق الوطني المغربي لكرة القدم نظيره الكونغولي الديمقراطي في لقاء حاسم اليوم الأحد، الموافق 21 من يناير لعام 2024. وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار. المباراة ستجرى على الساعة 15:00.

سيشاهد الجمهور المغربي مباراة مثيرة تجمع بين “أسود الأطلس” و”الفهود” القادمة من الكونغو الديمقراطية، وذلك ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً حسب التوقيت المحلي في المغرب. كما ستقام هذه المواجهة على أرضية ملعب لورونت بوكو الكائن في مدينة سان بيدرو، والذي سيحتضن أحداث هذا اللقاء الهام.

القنوات الناقلة

ستُبث تفاصيل هذه اللقاء الحاسم ضمن المجموعة السادسة مباشرةً عبر القناة الرياضية المحلية المغربية. كما يمكن متابعة المباراة على البث الأرضي “تي إن تي” وسيُسمع التعليق بصوت المذيع هشام فرج.

ستوفر قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1 و2” البث المباشر للمباراة بتعليق الصوتي للمعلق المغربي جواد بادة. و علاوة على ذلك و فيما يخص القنوات العالمية الأخرى، يمكن ذكر بعضها مثل :

  • RTI 1
  • Sportitalia
  • ORTM
  • Sky Sports Premier League UK
  • SuperSport
  • Maximo 1

توقعات النتيجة والأداء المتوقع

من المتوقع أن تكون مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية مثيرة ومتوازنة. كما يتوقع أن يسعى المنتخب المغربي للفوز وتحقيق النقاط الثلاث في المباراة. ومن المعروف أن المنتخب المغربي لديه خبرة كبيرة ومهارات عالية في الهجوم والدفاع. بالمقابل، يحظى المنتخب الكونغولي بلاعبين موهوبين وقوة جماعية قوية، مما يعزز فرصته في تحقيق نتيجة إيجابية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى